]الســـلام عليكم
اتـمنى ان روايتي تـعجبكم
اسمـم الـروايـه:انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)
نبــدا بابطال الـروايـه:_
~~منـزل الجـد ابـو اسامـه(طـلال)67 ~~
زوجـته ام اسامــه(لـيلى)54
اكـبر اولادهم اسـامه34 يشتغل في شركه واهــو الي يـديرها
سـالم 30 يشتـغل مهـندس مـحبووب ومـايرفض كلمه الـى امـه وابوه واخـوانه
سعد 29 ونص. في شركـه
نـادر 27 ونص. في االشركه
سلـيم 29 لاعــب كـره
سـلطان 27 يـشتغل مـع اخوه في الشركــه ويحـب شغـله
سلمــان 24 طـيار
ايمن ويـامن تـوام 19 يدرسوون في جـامـعة.....(في امـريكـا)
نجي الى البنووتات
لـولوه 22 فـي البنـك الي يكلـمها بغرور ترد له كـلامه اما اذا بطيب ترد له كلامه بطيب
تـركيه 21 جـالسه في البيت بدوون شغـله ولا مـشغله
اسمـى 18 تدرس في المدرســه الثانوويـه مـاتحب المـدرسه
سـاره 12 تدرس في المـتوسـطه تحب مدرسـتها كثـير عكس ختـها
...بيــت اســامه...
زوجـته اسـيل 29 تشتغل فـي المـستشفى
ولـدهم مـعاذ 18 فـي الجـامعه
بتهم:سلمى 19
بنـتهم الكـتكوته لمـياء 4 سنـوات
...بـيت سلـيم...
غـلا24 مـعلمـه ثـنوي
مـاعندهم ولا ولـد ولابنـت
~~ابـو شهد << نـادر ~~
...ام شهــد 27 هنـادي
شــهد 15تدرس متوسط
~~ابــو حـسيين << سـعد~
ام حــسين 28سليمـه
حـسين 20 ضــابط
حسن 18يشتغل في شركه عمـه
سمـر 15 في المتوسط
سهى 21ونص دكتورة اسنان
~~ابو هبـه 49 عقيل ~~
ام كوثر 40 سكـينه
هـبه 20 معلمه روضه
كــوثر 16 في المـدرسه
لمى 12 في المدرسه
كـيان 3 سنوات
~~ابو جمال 44 رائد~~
ام جمـال رانيا 39
جمال 22 في شركة ولد خالته
جميله 20 دكتوره
جليله 19 جامعه
رنا ورناد توام 18 جـامعه
~~ابو كمال راني 56~~
ام كمال رشا 43
كمال 30 شركه
بـانه ودانـه توام 19 جامعه
نبــدي بالبارت
البــــــــــارت الاول
(في بيـت الجــد)
الجــد:يــاام اسامـه ياام اســامه
الجـده:وشش صـاير تـعيط علييي كانه في مصييبه
الجـد:خبريي عـيالك واختك ورجـلها ان في اجتـماع في الـبيت
الجده:حـاضر ..
وهي تدوور ضهـرها وتمشي دارت وجهـها عليـه وقالت
الجـده:بس ليش خليـت الاجتـماع الـيوم وهـو بكـرا
الجـد وهـو ياشر على عـقلـه:كيفـي انتي ماعليش الا تخبريـهم وبعدين بتعرفوون
الجـده دارت وجهها ومـشت وراحـت الى المـطبخ شافـت الخـدم قالت لهم
الجـده :زهـبو الي الـشاي ودووه الي فوق الصـاله
الخـدامـه:حـاضر مـدام
مشـت الجده وهي طالـعه فوق حست بدوخـه جـتها وجـلست على الدرج وهـي تدلك راسها
جــت الخدامـه وهي بـتركب الدرج شافت الجده وركضت لهـا
الخـدامه:مـدام في شي يبغى دواء الهين
الجـده:لا بـس ساعديني اركب فووق
قومـتها الخـدامـه وطالعتـها الـصاله وحطت الشاي على الطـاوله وهي ماسكـه التبسي :مـدام يبغى شي تاني؟
الجـده :لاشكـرا بس اذا جى اسـامه او سليم ناديهم لي بس هم الثنيين
الخـدامـه:حاضر مـدام ومـشت
ريحـت الجـده وبعدها اتـصلت للكل وخبرتهم عن الاجتمـاع
(في بيت ابـو شهـد)
ام شهد تنـادي بنتها وهي مـعصبه منـها:شهد شهــــــــــــــــد وينش ؟شـــهد
شهـد:نــــعم يمـه بـغيتي شي؟
ام شـهد:تـعالي انتي وبعدين بتشووفي
شهـد:دانيي جـايه يمه لحـضه بس وهي تحـوس في اغراضها:وفف وينها نتيجة الاختـبار ..وهي خايــفه ان امـها شافتـها لان امها هي الي تنضف غـرفتها ..وهي خـايفه:اكــيد امي شافتها وشش بسوي الحـين؟ وووووووووووووف وش هالحظ
وهي رايـحه لامهـا وبخووف:نـ.....ع..م ي...م....ه
ام شهـد:وين نتيجتك حق الاختبـار
شهد وهي مـرتاحـه لان امها ماشافتها:يمـه تدرين ان ماطلعوو النتايج
ام شهد عصبت اكـثر:تــكذبين عليي النتايج الحين بيديي وش هالعلامات النازله؟
شهـد رجع خوفها من جده وجديد:يمـه ارجووش لاتخبرين ابويي
ام شهد:ليش والله ؟موو من حقه يعرف مستوى بنته الي يفكرها تكرف في الكتب
شهد:يمـه والله كنت اذاكر بس مدريي وش صار فيني فجـاءة
ام شهـد:مـايهمني قايله لابوك يعني قايله
شهـد: يمـه انتي تعرفي ابويي يحبني بس اذا جبت نتايج زفته يتغير عليي وانا ماابغـاه يتغير عليي
هـزت راسـها ومشت وبعدين تذكرت الي قالته ختـها ودارت لبنتها الخايفه: اليوم في عزيمـه في جــدك طلال يعني جهزي حالك وان سوتي حركات تبين عليك مانجحتي في الاختبار وخاصا قدام ابوش فاهمه؟ شهــد:اييه يمـه فاهمه وان شاءلله بخلص من وقت عشان مانتاخر
(نجي الى بيت ابو كوثر)
كيان:بابا بــــــــــــابا
ابوهبـه:هلا ببنتي الحلووه
كيان:بابـا تلفون يبغوك
ابو هبه:من يـبغاني؟
كيـان: خالتي ليلى
ابو هبه:حبيبتي عيب مايقولو خالتي ليلى يقولو خالتي ام اسامـه اتفقنـا؟
كيان وهي مبتسمـه:اتفكنـا
ابو هبه:طيب ليش ماقالت تبغى امك
كيان:كالت بس انا كلت لها تلعت
ابو هبه:طيب عطيني التلفون
مدت كيان يدها الى ابوها واخده
ابو هبه:الـو هـلا
الطـرف الثاني:اهلين كيف حالك كيف الاولاد؟
ابو هبه:تمام الحمدلله الاانتي كيفك؟
الصرف الثاني :تمام الا بقولك عندنا اجتماع الليله في بيتنا والكل لازم يحضر طبعا هذا اوامر ابو اسـامـه ولاتنسى ولادكم
ابو هبه :ولايهمك راح نجي ان شاءلله
الطرف الثاني :طيب يلا مع السلامه
ابو هبه:في امان الله
سكـرو الخـط رجع ابو كوثر الى بنته كيان:الاماقلتي لي وين راحت امك؟
كيان:راهت السوق تستري لنا ملابس لي والى اختي كوسر
ابو هبه:طيب يلا روحي العبي مع الخاله
(فـي بيت ابو حسين<<سـعد)
كـانت سهـى جالسه في الحديقـه طلع سعد وراح الى بنته:ليش قاعده لحالك في الحديقه؟
سهى :مافيي شي بس حبيت اغير جـو
سعد وهو يقوم من الكرسي:طيب انا رايح بغيتي شي من السوبر ماركت؟
سهى :لايبه ابي بس سلامتك
وجـى بيطلع من بيته اتصلت عليه امـه رفعها:الـو
الطرف الثاني:هلا ياوليدي ابوك مسوي اجتماع اليوم مادري ويش بقول فيه ويبغى العايله كلها مجتمعه فخبر اولادك وبناتك ومـرتك سليمه
سعد:حاضر يمـه بغيتي شي ثاني؟
الطرف الثاني :لاسلامتك ياوليدي
سعد:يلا انا لازم اسكر بروح اجيب اغراض للبيت
الطرف الثاني:مــع السلامه ياوليدي وانتبه للطريق
سعد:ان شاءلله
سكـروا الخط وسعد دار الى بنته يخبرها ان تخبر الي في البيت
سهى:ان شاءلله
وطلع من البيت وراح السوبر ماركت واشترى كل الي يحتاجه البيت وطلع السياره
نجي الى الجـده
(بيت الجـد)
فـي غرفة سلمان جاه تلفوون رفعه :الـو
الطرف الثاني:انت سلمان؟
سلمان:اي نعم بس ماقلت لي من انت؟
الطرف الثاني:انا منظم الرحلات
سلمان:ايي ذكرتك .خير بغيت شي؟
الطرف الثاني:لا بس بغيت اقولك ان عندك رحـله اليوم الى ماليزيا
سلمان:بس انا اليووم مااقدر استلم ايي رحله
الطرف الثاني :انا مالي شغل بتروح يعني بترووح
سلمان باستسلام:طيب الساعه كم الرحله؟
الطرف الثانيي:4 العصر تكوون جاهز للطيران
سلمان:شنووو
الطرف الثاني :الي سمعته
سلمان:طيب
الطرف الثاني:انا استاذن
سلمان:لحضه اخووي بغيت اسالك سؤال
الطرف الثاني:تفضل
سلمان:مـعاي جـواد صـح؟ يـقصد صديقه في الطيران
الطرف الثاني:اي معاك
سلمان:طيب شكرا في امان الله
الطرف الثاني :في امان الله
سكروو الخط وجلس سلمان على سريره وهو يفكر وش راح يقول الى ابوه
وانسدح على السرير وكان يحاول ينام
سمع صوت طق طق
سلمان :تفضل
سـاره :اقدر ادخـل؟
سلمان :تعاليي وهو ياشر لها مكان جنبه
ساره جلست:انا بصراحه ابغى اساعدك
سلمان باستغراب:بويش تساعديني؟
ساره:انا سمـعت ابوي مع امي وسكتت
سلمان:وش سمعتي ..قوليي عني؟
ساره:ايي عنك بس تووعدني ماتقول الى احد؟
سلمان:وعد
ساره :ابووي واميي ..نـاويين وسكتت
سلمان ناويين عليي بوويش؟
ســاره:ناويين وسكتت وقالتها بسرعه:يزوجووك
سلمان :الى من قوووووووولي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعــاتكم :هل سيتزوج سلمان هـبه؟
وش راح يسووي الجد ؟هل سيوافق على طلب سلمان؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ودي