نبضات قلب طفله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نبضآت قلب طفله ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نبضات قلب طفله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نبضآت قلب طفله ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
نبضات قلب طفله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبضات قلب طفله

السلامَ عليكمَ ورحمةَ اللهَ وبركاتهَ حيآكم في منتدى نبضات قلب طفله
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !
نآئبة المديرهَـ
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 6:39 am

]الســـلام عليكم
اتـمنى ان روايتي تـعجبكم
اسمـم الـروايـه:انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)

نبــدا بابطال الـروايـه:_
~~منـزل الجـد ابـو اسامـه(طـلال)67 ~~
زوجـته ام اسامــه(لـيلى)54
اكـبر اولادهم اسـامه34 يشتغل في شركه واهــو الي يـديرها
سـالم 30 يشتـغل مهـندس مـحبووب ومـايرفض كلمه الـى امـه وابوه واخـوانه
سعد 29 ونص. في شركـه
نـادر 27 ونص. في االشركه
سلـيم 29 لاعــب كـره
سـلطان 27 يـشتغل مـع اخوه في الشركــه ويحـب شغـله
سلمــان 24 طـيار
ايمن ويـامن تـوام 19 يدرسوون في جـامـعة.....(في امـريكـا)
نجي الى البنووتات
لـولوه 22 فـي البنـك الي يكلـمها بغرور ترد له كـلامه اما اذا بطيب ترد له كلامه بطيب
تـركيه 21 جـالسه في البيت بدوون شغـله ولا مـشغله
اسمـى 18 تدرس في المدرســه الثانوويـه مـاتحب المـدرسه
سـاره 12 تدرس في المـتوسـطه تحب مدرسـتها كثـير عكس ختـها

...بيــت اســامه...
زوجـته اسـيل 29 تشتغل فـي المـستشفى
ولـدهم مـعاذ 18 فـي الجـامعه
بتهم:سلمى 19
بنـتهم الكـتكوته لمـياء 4 سنـوات
...بـيت سلـيم...
غـلا24 مـعلمـه ثـنوي
مـاعندهم ولا ولـد ولابنـت
~~ابـو شهد << نـادر ~~
...ام شهــد 27 هنـادي
شــهد 15تدرس متوسط
~~ابــو حـسيين << سـعد~
ام حــسين 28سليمـه
حـسين 20 ضــابط
حسن 18يشتغل في شركه عمـه
سمـر 15 في المتوسط
سهى 21ونص دكتورة اسنان

~~ابو هبـه 49 عقيل ~~
ام كوثر 40 سكـينه
هـبه 20 معلمه روضه
كــوثر 16 في المـدرسه
لمى 12 في المدرسه
كـيان 3 سنوات

~~ابو جمال 44 رائد~~
ام جمـال رانيا 39
جمال 22 في شركة ولد خالته
جميله 20 دكتوره
جليله 19 جامعه
رنا ورناد توام 18 جـامعه

~~ابو كمال راني 56~~
ام كمال رشا 43
كمال 30 شركه
بـانه ودانـه توام 19 جامعه


نبــدي بالبارت
البــــــــــارت الاول
(في بيـت الجــد)
الجــد:يــاام اسامـه ياام اســامه
الجـده:وشش صـاير تـعيط علييي كانه في مصييبه
الجـد:خبريي عـيالك واختك ورجـلها ان في اجتـماع في الـبيت
الجده:حـاضر ..
وهي تدوور ضهـرها وتمشي دارت وجهـها عليـه وقالت
الجـده:بس ليش خليـت الاجتـماع الـيوم وهـو بكـرا
الجـد وهـو ياشر على عـقلـه:كيفـي انتي ماعليش الا تخبريـهم وبعدين بتعرفوون
الجـده دارت وجهها ومـشت وراحـت الى المـطبخ شافـت الخـدم قالت لهم
الجـده :زهـبو الي الـشاي ودووه الي فوق الصـاله
الخـدامـه:حـاضر مـدام
مشـت الجده وهي طالـعه فوق حست بدوخـه جـتها وجـلست على الدرج وهـي تدلك راسها
جــت الخدامـه وهي بـتركب الدرج شافت الجده وركضت لهـا
الخـدامه:مـدام في شي يبغى دواء الهين
الجـده:لا بـس ساعديني اركب فووق
قومـتها الخـدامـه وطالعتـها الـصاله وحطت الشاي على الطـاوله وهي ماسكـه التبسي :مـدام يبغى شي تاني؟
الجـده :لاشكـرا بس اذا جى اسـامه او سليم ناديهم لي بس هم الثنيين
الخـدامـه:حاضر مـدام ومـشت
ريحـت الجـده وبعدها اتـصلت للكل وخبرتهم عن الاجتمـاع
(في بيت ابـو شهـد)
ام شهد تنـادي بنتها وهي مـعصبه منـها:شهد شهــــــــــــــــد وينش ؟شـــهد
شهـد:نــــعم يمـه بـغيتي شي؟
ام شـهد:تـعالي انتي وبعدين بتشووفي
شهـد:دانيي جـايه يمه لحـضه بس وهي تحـوس في اغراضها:وفف وينها نتيجة الاختـبار ..وهي خايــفه ان امـها شافتـها لان امها هي الي تنضف غـرفتها ..وهي خـايفه:اكــيد امي شافتها وشش بسوي الحـين؟ وووووووووووووف وش هالحظ
وهي رايـحه لامهـا وبخووف:نـ.....ع..م ي...م....ه
ام شهـد:وين نتيجتك حق الاختبـار
شهد وهي مـرتاحـه لان امها ماشافتها:يمـه تدرين ان ماطلعوو النتايج
ام شهد عصبت اكـثر:تــكذبين عليي النتايج الحين بيديي وش هالعلامات النازله؟
شهـد رجع خوفها من جده وجديد:يمـه ارجووش لاتخبرين ابويي
ام شهد:ليش والله ؟موو من حقه يعرف مستوى بنته الي يفكرها تكرف في الكتب
شهد:يمـه والله كنت اذاكر بس مدريي وش صار فيني فجـاءة
ام شهـد:مـايهمني قايله لابوك يعني قايله
شهـد: يمـه انتي تعرفي ابويي يحبني بس اذا جبت نتايج زفته يتغير عليي وانا ماابغـاه يتغير عليي
هـزت راسـها ومشت وبعدين تذكرت الي قالته ختـها ودارت لبنتها الخايفه: اليوم في عزيمـه في جــدك طلال يعني جهزي حالك وان سوتي حركات تبين عليك مانجحتي في الاختبار وخاصا قدام ابوش فاهمه؟ شهــد:اييه يمـه فاهمه وان شاءلله بخلص من وقت عشان مانتاخر
(نجي الى بيت ابو كوثر)
كيان:بابا بــــــــــــابا
ابوهبـه:هلا ببنتي الحلووه
كيان:بابـا تلفون يبغوك
ابو هبه:من يـبغاني؟
كيـان: خالتي ليلى
ابو هبه:حبيبتي عيب مايقولو خالتي ليلى يقولو خالتي ام اسامـه اتفقنـا؟
كيان وهي مبتسمـه:اتفكنـا
ابو هبه:طيب ليش ماقالت تبغى امك
كيان:كالت بس انا كلت لها تلعت
ابو هبه:طيب عطيني التلفون
مدت كيان يدها الى ابوها واخده
ابو هبه:الـو هـلا
الطـرف الثاني:اهلين كيف حالك كيف الاولاد؟
ابو هبه:تمام الحمدلله الاانتي كيفك؟
الصرف الثاني :تمام الا بقولك عندنا اجتماع الليله في بيتنا والكل لازم يحضر طبعا هذا اوامر ابو اسـامـه ولاتنسى ولادكم
ابو هبه :ولايهمك راح نجي ان شاءلله
الطرف الثاني :طيب يلا مع السلامه
ابو هبه:في امان الله
سكـرو الخـط رجع ابو كوثر الى بنته كيان:الاماقلتي لي وين راحت امك؟
كيان:راهت السوق تستري لنا ملابس لي والى اختي كوسر
ابو هبه:طيب يلا روحي العبي مع الخاله
(فـي بيت ابو حسين<<سـعد)
كـانت سهـى جالسه في الحديقـه طلع سعد وراح الى بنته:ليش قاعده لحالك في الحديقه؟
سهى :مافيي شي بس حبيت اغير جـو
سعد وهو يقوم من الكرسي:طيب انا رايح بغيتي شي من السوبر ماركت؟
سهى :لايبه ابي بس سلامتك
وجـى بيطلع من بيته اتصلت عليه امـه رفعها:الـو
الطرف الثاني:هلا ياوليدي ابوك مسوي اجتماع اليوم مادري ويش بقول فيه ويبغى العايله كلها مجتمعه فخبر اولادك وبناتك ومـرتك سليمه
سعد:حاضر يمـه بغيتي شي ثاني؟
الطرف الثاني :لاسلامتك ياوليدي
سعد:يلا انا لازم اسكر بروح اجيب اغراض للبيت
الطرف الثاني:مــع السلامه ياوليدي وانتبه للطريق
سعد:ان شاءلله
سكـروا الخط وسعد دار الى بنته يخبرها ان تخبر الي في البيت
سهى:ان شاءلله
وطلع من البيت وراح السوبر ماركت واشترى كل الي يحتاجه البيت وطلع السياره
نجي الى الجـده
(بيت الجـد)
فـي غرفة سلمان جاه تلفوون رفعه :الـو
الطرف الثاني:انت سلمان؟
سلمان:اي نعم بس ماقلت لي من انت؟
الطرف الثاني:انا منظم الرحلات
سلمان:ايي ذكرتك .خير بغيت شي؟
الطرف الثاني:لا بس بغيت اقولك ان عندك رحـله اليوم الى ماليزيا
سلمان:بس انا اليووم مااقدر استلم ايي رحله
الطرف الثاني :انا مالي شغل بتروح يعني بترووح
سلمان باستسلام:طيب الساعه كم الرحله؟
الطرف الثانيي:4 العصر تكوون جاهز للطيران
سلمان:شنووو
الطرف الثاني :الي سمعته
سلمان:طيب
الطرف الثاني:انا استاذن
سلمان:لحضه اخووي بغيت اسالك سؤال
الطرف الثاني:تفضل
سلمان:مـعاي جـواد صـح؟ يـقصد صديقه في الطيران
الطرف الثاني:اي معاك
سلمان:طيب شكرا في امان الله
الطرف الثاني :في امان الله
سكروو الخط وجلس سلمان على سريره وهو يفكر وش راح يقول الى ابوه
وانسدح على السرير وكان يحاول ينام
سمع صوت طق طق
سلمان :تفضل
سـاره :اقدر ادخـل؟
سلمان :تعاليي وهو ياشر لها مكان جنبه
ساره جلست:انا بصراحه ابغى اساعدك
سلمان باستغراب:بويش تساعديني؟
ساره:انا سمـعت ابوي مع امي وسكتت
سلمان:وش سمعتي ..قوليي عني؟
ساره:ايي عنك بس تووعدني ماتقول الى احد؟
سلمان:وعد
ساره :ابووي واميي ..نـاويين وسكتت
سلمان ناويين عليي بوويش؟
ســاره:ناويين وسكتت وقالتها بسرعه:يزوجووك
سلمان :الى من قوووووووولي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعــاتكم :هل سيتزوج سلمان هـبه؟
وش راح يسووي الجد ؟هل سيوافق على طلب سلمان؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ودي ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برآئة انثى
المديرهـَ
برآئة انثى


عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 5:03 pm

تســلميَ عـآلي مستوآهآ عَ ـآلروَ وَ وَ آيهـَ الخقهَ

ننتظظرَ البآرت الثآنيَ . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pink14soul.mountadamajani.com
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !
نآئبة المديرهَـ
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 11:09 pm

ربـــي يسلمــك يً عـــسسل

وانشاءلله مااطــول علييك اذا قــدرت


وتسسلميي ع مررورك الحـلوو


ودي لـك.. ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بـ ع ـدك طيـب
طفلهَ جديدهَ
بـ ع ـدك طيـب


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 09/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالثلاثاء يوليو 12, 2011 10:18 pm

بليززززززززز كمليها

مرة نايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة دلع ..
طفلهَ جديدهَ



عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 10/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالأربعاء يوليو 13, 2011 2:38 am

بصرآآآآحهـ

قلم ذهبي

تسلم الايادي اللي كتبت

مشككووووووووووورهــ

وننتظر البآرت الثاني

وتقبلي مروري البسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஐღ•-мίςς яόŕό-•ღஐ
طفلهَ جديدهَ
ஐღ•-мίςς яόŕό-•ღஐ


عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 08/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالأربعاء يوليو 13, 2011 9:21 pm

أككَثََــََـر ممَن رََوَوِوِوََعــةة ..

أتمنــِِى تِِكمَليََ،،ِ

وبالتََوَوَفييِِـق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !
نآئبة المديرهَـ
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: مـااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت الا(باسلوبي) اجيبه   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالخميس يوليو 14, 2011 12:50 am

]size=24]تســـلمو ع مــروركم خواتيي وهذا البارت الثانيي الـبارت الثاني
فـي غرفه سلمان
ساره:الى هبه بنت خالتك
سلمان:هبه مااغيرها؟ ساره ومنزله راسها:ايي
سلمان:شنووووووووووو؟ ساره:ايي اني متاكده انهم كانوو يتكلمو عنك سلمان وهو مبسووط:ماراح يصير هذا الشي سـاره :وكيف ياحضي بتعرف سلمان:لان انا طلعت لي رحله برآ البلد ساره:صدق سلمان:ايي صدق وجـلسوو يضحكو سلمان وساره:هههههههههههههههههههههه
(في بيت ابو جمـال)
حـيث تكون العـيون نـائمه قـامت رنا وجلســت خــتها رناد رنا:رنااد رناااد قوووميي رناد بكسل:هــا وش تبغيي رنـا:قومــي الحيين وقت نسوييي الحـاجه رنـاد فزت من سريها:ليشش الحييين الكل نايــم؟ رنـا:ايي يالعبيطه قووومي رناد:غريبه نايميين همم كل يووم يسهروو رنا:ادريي بس الحيين مافي احد تحت يلا قوميي رنـاد قامت ودخـلت الحمــام (اكرمكم اللـه) اخـذت لها شوور سريع وقامت لـبست بنـطلوون اسـود وبـلوزه بيضه وفيها بنت وطلعت من الغرفه ودخلت رنا تلبس لبست مثل رنـاد بالظبط وطـلعت من الغرفه وراحو المطبخ وقاعدينن يدورو الزيتوون رنـاد:مافي شي رنـا:مو معقوله بيتنا مافيه زيتوون رناد اخذت كيس عشان تحط الزيتون فيه رنا :لقيتهم رناد:يلا حطيهمم وحطتهم في الكيس جلست رناد ترتبهم عشان لايطيح الي فيه ورنـا راحت جابت عبايتهم ولبسوها وطلعوو كان ظلام فتحـو الباب ولما بعدو شويي صاروو يرموز زيتوون عشان اذا بيرجعو يعرفو الطريق وصاروو يرموو وراحـو بعييد وماوصلوو الى المكان الي يبغوبه ووهم يمشوو تعبوو فقعدو على درج بيت طـلعت الشمس وراحت الام بتقعد بناتها قعدت جميله وجلييله وراحت غرفة رنا ورناد ماشافتهم صرخـــت ام جمـال صرخه :بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي ووووينهم ويين راحوو ركضوو اهـل البيت اليها وهم يقولوو وش صايرر راحـت جميله بتجيب الى امـها مايي فتحت الثلاجـه شافت الزيتوون كله مـوموجود فشكت بشيي وراحــت الى امها وعطتها الماي وقالت :اني بطلع بـرآ الــام:وين بترووحي يابنيتيي جميله :بتمشى الام:طيب روحيي جميله :جلييله تعالي ابغاك وراحت الحديقه وياها وقالت لها:ان الزيتون مخلص وكان في علب واجد وان اكييد اخذوه عشان يندلوو الطريق جليله:بجي معاك جميله:قومي البسي عباتك راحت وجابت عباتها وطلعوو وشافو الزيتون فاتبعووه شـافو بنتين يركضوو راحوو اليهم ومسكوهم من عباتهم دارو البنــات :وش تبغوون؟ جميله وجليله :اسفين شبهناكم باحد البنات:انــتبهوو مـره ثانيـه ومشو وراحوو يدوروو وماشافوهم وهم خايفين يكوون احد باقهم جميله:شكــلنا ماراح نشووفهم جليله:لاتستلميي علطول اكييد راحوو بيت خالتش جميله :طيب وش رايك نفترق؟ جليله:فكره حــــــــــلوه وكل ووحده راحت من طريق راحت جميله بيت خالـــتها لـيلى طقت الــباب طق وتدق الجرس فتـحته الخـدامه:السلام عليكم من يبغى؟ جميله:يبغى مدام الخدامـه:اتفضلي مدام جميله :شكرا الخدامه :مدام فوق في صاله جميله:طيب ركـبت فووق شافت خالتها جميله:السلام عليكم ام اسامه:وعـليكم السلام جميله:خاله ابي اقولش شيي ام اسامه:تقضلي تكلمي صاير شي؟ جميله:ايي صاير شي ام اسامه وهي مختلعه:وشش صار جميله:رنا ورناد مروو على بيتك؟ ام اسامه:لاوالله جميله :طيب شكرا لازم ارووح البيت الحين ام اسامـه:الله يرجعهم جميله:يااااااااااااارب اميي خايفه عليهمم واجد والحين لازم اررووح بيتنا ام اسامه:في امان الله يابنيتي جميله:مع السلامه ونزلت وهيي محبطـهـ على خوواتـهها طلعت من بيت خالتها وراحت بيتهم امـا عند جلييله تعالوو نشوف دقت جليله باب بيت خالتها ام كمـال فتـحته الخدامه :السلام عليم مدام جليله :وعليكم السلام مدام موجود؟ الخدامه:لا مدام الهين يجي بعد شوي جليله :طيب ممكن انتظر المدام؟ الخدامه:ايي تبعا تفدل جليله:شكرا ودخلت وراحت الصاله جت الخدامه:مدام وش يبغى يشرب؟ جليله:شاي راحت الخدامـه وشوي ودخـل كمـال كمال:السلام جليله تغطت بسرعه:وعليكم السلام كمال:كيف حالش وكيف حال الاهل؟ جليله:الحـمدلله بس والله هالبنات تعبوونا كمـال:اكييد رنا ورناد جلييله:ايه كمال:وشش مسوين بعد؟ جليله:هربانين من البيت من الليل وجيت ابغى اسال خالتي اذا جو بيكم يعني كمال:ههههههههههههههه والله هذول اضحووكه ورجع يضحك ههههههههههههههههه جليله عصبت وقامت:مع السلامــه وفي نفسها :لوو ماقلت كان احسن كمال:ويين مابتستني امــي؟ جليله:لا خلااص ماابغى اعرف كمال:طيب في امان الله وجليله وهي بتطلع وقفها صوت كمـال:الاقول تدرين ان بيت خالتش اليوم في اجتماع؟ جليله:ايي ادري كمـال:بتروحين؟ جليله:مدريي كمـال في نفسـه:يـارب تروووووووحيين جليله :يلا مع السلامـه كمال:اللــه يسلمك يااااااارب &&&&&&&&&&انــــتهى الـــــــــــــبارت&&&&&&&&& الــبارت الثالث وهيي بتمشي:كمــال كمـال فيي نفسه :ياعيوون كمـال في الواقع:هلا جليله:تقدر تسال عن خواتيي اذا رجعت امك؟ كمــال:من عيووني جليله:شكــرا كمال:لاشكــر على واجـب طلعت جليله وكمـال وراهـا :الاكيف صار كـذا؟ جليله:مدريي والله كيف خطر على بالهم هالفكره كمـال :ايي جليله:مع السلامـه تاخرت على بيتنا كمال :تبغين اوصلك؟ جليله:لاتسـلم بروح مشــي كمـال:لالا بترووحين معاي اصلا انا مارر على بيتكم جليله:اذا كذا طييب كمـال مات من الفرح يلا اركـبي جليله:شكــرا جد شكررا كمال ابتسم لها :العفوو وصلها بيتهم :يلا مع السلامــهـ جلييله:الله يسـلمك ودخـلت البيت وشافت جمميله قاعده تستناها على الكرسي راحت لها:مـاشفتيهم؟ جميله:لا وانتـي؟ جليله :انا استنيت خالتي بس مارجعت فخليت كمال يسالها وبعدين يتصل بي جميله:عنده رقم جوالـك؟ جليله:ايي عطيته اياه جميله:حلوو حلوو جليله:وشش قلنا احنا نتكلم عن هذولاك وانتين جايه لينا في وين؟ جميله حابسه ظحكتها:طيب طيب خلااص ودخـلوو داخل الصالـه الام :ماشفتووهم لما كنتو تتمشوو؟ جميله:ااا لا ماشفناهم الام:وانتي ياجليله جليله:لا يايمه والله مافتهم (في بيت اســامه) غـلا:اسـامـه اساامــه اســامه:هلاوغــلا بغلا غلا:لمـياء ماهيي راضيه تسكت تبـغاك اسامـه:وينها؟ غلا:في الغرفه اسامـه:طيب انا رايح لها غلا:رووح يلا اسامــه:طييب وراح الغــرفه طق البـاب طق طق وفتح الباب اقـدر ادخل؟ لمياء:ايي دخل اسامــه:ليش بنووتتي الحلووه زعلانـه؟ لمياء:اني استناك من زمان وانت اتاخرت عليي اسامـه:ليش استنيتيني لمـياء:لاتقولي نسيت اسـامـه:لاحبيبتي ذكريني لمياء:موو قلت بتوديني الملاهي؟ اســامه:ايي جهزي حالك بكرا لان الييوم عندي شغل طيب؟ لمياء:طيب بس ليش بكـرا؟ اسـامه:اليووم عندنـا اجتماع في بيت جـدك لمياء:بنرووح بيت جدي؟ اسـامه :اييه لمياء:هيييي بنرووح بيت جدوو هيي (في بيت الجـد) كـان البـاب مـفتووح حق الطريق عشان الاهل يدخلوون بدون مايطقوو الباب كان الاهل كلهم موجودين الا سلـمان ماكان موجود الجد:ويينه سلمـان؟ سـاره:يبه سلمان عنده رحـله وماراح يرجع الابعد يومين والحين قاعد يزهب اغراضه الجد:انا قلت كلكم تكونو موجودين واولا رحلته العصر بكرا يعني الحيين بيجي ساره خافت على اخوهـا وراحت تناديه وراح هوو وماخاف من شي هو بس راح يقول لا دخل الصاله الجـد:اقعد سلمـان:السلام الكـل :وعليكم السلام وقــعد سلمـان:يبه وش تبغى؟ الجد:قلت انا في اجتماع سلمان:طيب يلا ابدا الجـد:هبه هبه:نعم جدي الجد:سلمـان سلمـان:نـعم يبه الجد:انـا بغيت ازوجــكم سلمـان وهــو يوقف:يبــهـ وش تقـول انت؟ الجـد:الـي سمـعته ياوليديي وانـا مااعيد كـلـامـي مرتيين هـبـهـ:بـس ياجــدي انــا مـااابيي الـ....... قـاطعهـا الـجـد :تـرفضيين كـلاميي يــاهبـه؟ مــــــــــــــلاحـضه:فــي بـعد خـــوات واخووان الــى الجـده بسس بتتعرفوو عليهم في الاحداث:) مــــــــــــــلاحضه:يــسموون لــيلى وطــلال جديي لان هــو اكـبرهم في العايله وهوو الي كلمته مسمـــــــــــــوعه ...المــهم نرجع الــى الجـد وهـبه وسـلمان هـــبـه:جــديي انت تـدري ان انـي ماابغـى اتـزووج الحــين ابـغى اوول اتـوظف يبــه الله يــخليك الجــد:مـــافي خلالااص المــلكه بعـد اسبووعين فاااهميين؟ هـبـهـ وبخـــووف من الجد:ان شاءلله الجـد:وبكـرا بترووحو تجهزووا لملكتكم فااهمين؟ الكـل:فاهميين (فيي بيت نـادر) تـحديدا فـي غـرفـة شهـد شـهد:يمــه قلتي الى ابووي؟ ام شهـد:ايي قلت الحين جايي واهوو معــصب شهـد:يمــه ارجووش قوليي له مايسويي لي شيي ام شهد :مافيي ارجوش ولا ماارجووش ام شهـد وهيي بتفتح الـباب وقفـها صوت بنتـها شهـد:يمــه اجــوش لاتتركينيي ارجووش موو تقولي له قولي له ان كنتي تكذبيي ارجووش يمـه اذا مـو عشاني عشان خطـاريي ام شهد وهي تدور لهـا:شهــد خلااص ابووش صار يعررف كل شي خلااص قلنا خلااص (وفيي نفس البيت) تحديدا في الصالـه كـانت ام شهد تدور لها فـيلم في التلفزيون وفـجأة انـفتح باب البـيت دارت الى الـى الـباب شـافت نـادر :هــلا نـادر نـادر وبعصبيه فائقه:ويينها بنتك الي فشلتنيي وينها؟ هنـادي:نـادر هدي شويي البنت تكـرف بس ماشافت ولا شي بالي درستـه نـادر:انتي تدريي ان هي ماتدرسس هناديي:لاوالله تدرس اني اشوفها اذا بروح لها في الغرفه اشووفها هلكانه وعواينها مـحمريين نـادر وهـو راكب فووق غرفة بنته وفتح الباب بقووه:انتيي وشش سويتيي ها؟ شهـد :يبه اني كنت اكرف لكن مافاد شيي نــادر:.:............ خـلينا نتركهم ومـع مشاكلهم ونــروح الى بييت ابـو هـبه (بيت ابو هبه) تحــديدا في غرفة هـبه هـبه:واللـه حرام علييه حرام وتـصييح وهي تشاهق هـبه:يارريتك ياخيتيي عايشــه ياريتكك انتي الي تفهميني وترجع تشاهق مـــلاحضه:هـبه عنــدها اخــت بس انا ماكتبتها لان هيي مايتـه نرجع الى الروايــه هــبه وهي تطالع الصوره الي هي وياهـا :اهــى اهى تدريي وووش صار فيني ياخيتيي تدريي اهى اهى ارروى ويين رحتي عنيي انتي الي تفهمييني اكـثر وحدده وانسدحت على سريرها وهيي تصيح وترتفع شهقاتها سمعت صوت الباب ينطق طق طق طق مسحت دمـوعها وقالت:تفـضل انفتح الباب وطلعت راسهـا اقـدل ادهـل؟ هـبه بحزن :تعاليي كيان كيان:هبـه ليش تصيحي؟ هبه:حبيبتي مافيني شيي كيان:طيب هبـه قوومي ابغاش (طــبعا تقووله مو عدل يعني النطق حقها مو عدل بس بخليه عدل عشان تعرفوو تقروه:)) هبــه باستغراب:لـيش وش تبغي؟ كيان:تعاليي ابغاش هبه قامت وكيان ماسكتنها من ايدها وتسرع ابها الى غـرفتها كيان :غمضي عيوونش هبه غمضت عــيونها وفتــحت الباب كيان: فتحيي عيونك هبـه :فتحــتها شـــافت............. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& توقعاتكم وشش شافت هبه؟؟ وش راح يصير؟
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !
نآئبة المديرهَـ
{..ع ـآلـے مستوآهـآ . . !


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)   انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي) Emptyالخميس يوليو 14, 2011 1:26 am

بنات اذا في اغلاط سورييي

الي بتتزوج سلمان هي هبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا مااقول اني مصيبه لكن عمري ماتمنيت شي الاباسلوبي اجيبه (بقلمي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روآية بعض الفرح ياصاحبي باطنه هم وبعض الهموم افراح لو هي حزينه \بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبضات قلب طفله :: || قسمَ الروآيآت والقصص .. :: الروآيآت الطويلهَ-
انتقل الى: