نبضات قلب طفله السلامَ عليكمَ ورحمةَ اللهَ وبركاتهَ حيآكم في منتدى نبضات قلب طفله |
|
| مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
آلخبلة يقنوهَ مشرفةَ عالم المسآبقآت والتحديآت
عدد المساهمات : 160 تاريخ التسجيل : 09/07/2011 الموقع : أني والقمر جيرآنَ .. =)
| موضوع: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:02 am | |
| \ مساؤ \ صباحوَ .. آول رواية لي آسمهـآإ : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! هذي الرواية تتكلم عن بنت قمر اسمها ياسمين وعندها صديقات مقربين مرة مرة تحبهمَ الاولى اسمهـآإ : روز والثانيه : سارة وباقي الشخصيات بعدين تتعرفو عليهـآأإ .. ياسمين : حلوة مثل الملك ,. من تطلع السوق الشباب يخقون على جمالها اللي ينقط عسل ,, وترجع من السوق عندها الف مليون رقم من الشباب وكلهم ترميهم بالدرآم .. ، بيضضة شعرها طويل وناعم وحرير وفيه لون مثل البني الفاتح ، عواينها عسليه ورشيقة وجسمها حلو ومش طويلة واجد ودافورة .. :P عايشة بدلال مع امها وابوها و ممع ختها سهى واخوانها : سامر – لؤيَ .. سارة : مثثل القمر وعلى قولتهـآ ( انا والقمر جيران ) بيضة مايلة لسسمرى شعرها قصير وحريير حييلً .. ولونه اسود عواينها بني فااااتح ورشيقة وجسمها حلو وكمان دافورة بس دفارتها ماتوصل لياسمين سارة عايشة بدلع وكل شي وعايشة مع امها وابوها واختها الوحيدة واخوانها الاثنين . اخوان سارة : عممر : اششقر عواينه اخضر على ازرق ، ششعره بني وناعم ’’ وحلو جسمه ورياضي ,, ويحب الفلة والوناسة ’’ بس وقت الجد يصير جاد .. ولم يزعل يصعب مراضاته ,, اخو سارة الثاني وهو اكبر من عمر : مؤيد : عواينه بنيه ،، شعره ناعم ولونه بني , يسوي روحه رياضيَ ، متزلج بـآإرعَ .! يحب يدرس برا البلد لانه دافور المملكة ! خت سارة الوحيدة : اسماء : وحدة نعوميه عواينها خضران ومن يشوفها الواحد يخق عليها شعرها ناعم وفيه لون بني وكيوتيه حييييل
وكانت حياة سارة حياة غير طبيعية كان كل شي وناسة ! وفيها بعض المشاكل بس تنحل بسرعة نتعرف الى حياة روز : روز : بنت كيوتييي حيييييييييييل ، ودووم تقول انا والكيوت واحد ,, عواينها بني مايل للعسلي , سمرى شوي مايلة للبياض شعرها طووويل اططول من شعر ياسمين وكانت ما تحب تستشورة وكان مرة مرة حلو ! وكانت وحيدة امها وابوها وقريب وبجيبو ليها بيبي ! روز كانت حياتها حياة الرفاهية.. لا مشاعر لها لانها كل مستانسة : مافي يوم قالت اني زعلانة شيَ ..
كانو مثل الخوات الثلاث اللي ما يفرقهم عدو ,, كانو يطلعو مع بعض ويسولفو مع بعض ويفضفضو .. كانو الصديقات الثلاث في مرحلة الثنويهَ .. كانو مجتهدين في الدراسةَ .. وكانت ياسمين دوم تجيب درجات حلوة وحتى صديقاتها ,,في يوم من الايام في المدرسة بالتحديدً .. :
ياسمين : اوووف قربت الامتحاناتَ تصصدقوَ .َ؟ سارة : اييه انشالله كلنا في قاعةَ .. عشان الغشَ روز : قومو قومو نشوف جان عطوهم جدول الامتحانات ! سارة وياسمين ,: مشينا ! عند الاعلانات .. : ياسميين :يووهَ !! اول يوم علينا رياضيات ,, عساها هالمعلمة نار جهنمَ قولو آمييينَ .!! :@ روز وسارة : اميينً . روز : سارووهَ وش رايش نتجمع في بيتكم اخر يومً ..؟ ياسمين : خلي الامتحانات تبدي اول شي بعدين يصير خير! سارة : ما ادريً .. عفر ما اقددر . روز : افا ماهقيناها .. ياسمين (يبين عليها انها تفكر ) : ططيب ,, وشرايكم تجو بيتنا ..؟ ! روز : آييه آييه مرة مرة حلوة الفكرة ( هي قالت الكلام لان بيت ياسمين بيت حلو في كل انواع الوناسة وبيتهم تقدرو تقولوا فلة .. ) سارة : ايه ايه حلييوة الفكرةَ .. ( سارة قالت الكلام لان تبي تشوف اخو ياسمين لؤيَ :P ) ياسمين : اوكيه بسسـآإللَ آلمـآإما وباشوفَ ..! سارة و روز : آوككيهَ خلص الدوآمً وراحت روزََ مع سواقها الخاص .. وبقت سارة وياسمين ,, ياسمين : اووف حرر حرر ,, آبغى ارجع البيت ما جا لليي السواقً .. سارة : شرايش ترجعي ويايييَ .؟ ياسمين : لآلآ آضيق عليكم .. ما يصيير ,, بعد ثوآنيً ،، جا الفراشّ وقال من هي : ياسمين ...................... !!؟ ياسمين نقزت وقـآألتَ .. : آنيً لييهَ ؟؟ قال ليهـآ آلفرآشَ ..: تقولَ آمكَ روحي مع رفيقتكَ ببيتهمً .. ! ياسمين بصصدمة : آممميَ ...؟! ممتتأكد اننتَ ..؟ آلفرآش : آييه ، وهذي رسـآلة قالت لي اوصلهـآ .. ( واعطى الرسالة ياسمين ) يـآإسمينَ : خبرً مو حلو آكيد .. سارة : استهدي باللـ ..... قـآإطعتهـــآإ يـآإسمينً بشهقة من آلبككـآإءَ .. خافت سارة على ياسمينَ .. وش فيهـآإ .. آخدتهـآ وطبعــآإ آللي يوصل ويجيب سارة المدرسة اخوها عمر ,, عمر اختلع شاف ياسمين تبكيً .. وسئل :وش صاير ,, ’’’ سارة ما تحب احد يسئلها في هذي الواقف ’’ ردت عليه : آحد دخلكً .. ( وكان هالكلام عن دون قصد لان سارة تحب اخوها عمر ) ,, سكت عمر وبلحضة قـآل : ياسمين غناتي وش فيشَ ..؟ ياسمين (سكتت وجفو دموعهـآإ من الكلمة اللي قالهـآإ .. حست نبض حي يزور قلبهـآ .. ) : هــآإإإآإأإآأإإأآإأآهً ... ولآ ششششششششششششيَء .. ! !! عممر ( ارتبك شوي ع الكلمة اللي طلعت بدون قصصدَ .. ) : آننـآإ آسسفًً بسسسـ .... ( ياسمين قاطعتها لا عادي انت بعيني مثل اخويي الكبيرً .. ورسمت ابتسامة كييوت وربي خقَ عليهـآ .. :P المهم صار جو في السيارة وسارة تفجرت ضضحك لان الخبلة ياسمين تضحك على عمر لانه يسوي روحه يستحي ( وهو يتصنع عشان بس يشوف ضحكة ياسمين على شفايفها ,., ولا على وده يفلها فل ,. :P ) سارة قاطعت الوضع وقـآلت : ياسمين ما قريتي الرسسالةً .. ؟ قالت ياسمينً وهي راسمه الزعل على وجههـآإ جديً : ما ابي اقراها .. وعمر يتصوخ وش يصير :P سحبت سارة الرسالة بهدوء من ياسمين لا تفزعًً... وقامت تقراها بتمعن ’’’ بعد ما خلصصت ,, طللعت فيها ياسمين وهي شوي وبتصيح ,, طالعت سارة زيين بياسمين .. وقققققـآإمت فجرتهــآإ ضضضحكَ .. سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههه انتين خبلة جججدً !!! ياسمين ( جدي صار وجهـآإ ولآ تكلمت ) : سسارة : يالخبببلة اخوانش الخبلان لؤي وسسامر مأديين امش وابوشَ يبون يروحونَ آلكويت اسبوع وقامو يأدوهمً فراحو وقالو بعوضوش ببس انتين نامي مع أي وحدة من صديقاتش وهدومشَ بنخلي السواق يرسلهمَ .. وبنرجع يوم .................... اوكيه حبيتي ً .. انتبهي لحالشَ .. وكلي زين ما ابيش تصيري دابلة ,, لان الورد عمره ماصار دابل يا وردةً .. !!! هههههههههههههههه ياسمين ( بعدهي ما تستوعبُ آلآمممرً .. ) : هــآإهً .. ’’’ هـــآإهَ .. ؟؟ سارة وهي تكلم نفسهـآ وطبعا الشيطان يخطط وياهـآإ : أممممم ., مافي حل الا اسطرها صطار عشان تستوعبً .. وطبعـآإ ياسمين انسانة حساسسة حيل بس قلبها قويً .. وياسمين بس من مسحت دموعها الا تشوف ايد ساروه يجي على خدهـآإ .. وععمرً يشوف من آلمررآإية آلل قدآمَ .. وششهق لمممـآإ ضربتهـآإ .. ييـآإسمينَ : آإآإآإهَـ .. مـآإ آحبشَ يَ حيوانهَ .. .. وحطت ياسمين ايدها على خده من كثر ما الضربة تعورهـآ .. بععد فترة ,, شالتها , سارة : ههههههههههههههههههههههههه عددل طبع توقيعي عدل في خدشَ .. عسساها دومَ مو ييومَ .. عمر ققـآإم يطـآإلع سارةَ وكـآإن في حوآر بدور بينهم ,, آلمهم : رجعت ياسمين وسارة وعمر البيتً .. وسارة طلعت من بابً وياسمين طلعت من الباب اللي من ورا عمرً .. وعمر سبقهـآإ وفتح آلبـآإبً ليهــآإ‘ ..
نكملً في آلببـآإرت آلثثـآإنيً آنششـآإللهً ,,
تتوقعوآ شنو موقف ياسمين من هذا التصرف .. هل بتنصدم لو يتطلعه باستغراب ؟ ووش بكون موقف عمر بـآتجـآإه سارةً ..؟ هل سارة بتكونً في موقف حرج مع ياسمين ع حركة اخوها عمر ؟؟ ؟ نششوف كل هذي الاحداث في البارت الثانيً .. آستودعكم آللهً .. | |
| | | برآئة انثى المديرهـَ
عدد المساهمات : 146 تاريخ التسجيل : 05/07/2011
| | | | آلخبلة يقنوهَ مشرفةَ عالم المسآبقآت والتحديآت
عدد المساهمات : 160 تاريخ التسجيل : 09/07/2011 الموقع : أني والقمر جيرآنَ .. =)
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الثلاثاء يوليو 12, 2011 7:44 pm | |
| البارت آلثـآإنيً .. : ظنيت انك ما تحب الشوق اللي بقلبي لكن نبضات قلبه توترنيً .. ! اخيرا ملكت شي منك ماهو بالغصب لكن برضاك انا استاهل ! رجعت ياسمين وسارة وعمر البيتً .. وسارة طلعت من بابً وياسمين طلعت من الباب اللي من ورا عمرً .. وعمر سبقهـآإ وفتح آلبـآإبً ليهــآإ‘ ياسمين جمدت مكانها وتطلع فيه باستغراب وتقول في نفسهـآ .. : .. وش هالحركـآإت آللي صايبتنه .. ؟ غرييبة .. ؟ سارة : يلاا ياسمينوه ما طلعتي !؟؟!!؟ ياسمين ما زالت جامدة .. عمر فهمهـآإ .. وتبـآإعدً .. وطلعت هي وسكتتً .. سارة دخلتها البيت وهي بعدهي مش مستوعبة وش فيهً .. انا صحيح فيني ايادي ’’ بس ليه هذي بذات ؟ سارة ( فهمتهـآأإ من وجهي ) : ترآ لو ما يحبش كان ما سوا لك هالحركات كلهـآإ .. ! ياسمين .. : ................................... للكـ..... > ققـآطعهـآأإ صصوت جوآل سسـآإرةً .. سـآرة : الوً .. ؟ ...................... سـآأإرة : آلووووووووً ..؟ رد عليها عمر ,, : هلا .. سارة : من متى واني اقول الو وانت الحين متفرغ تقول هلا ؟؟.! عمر : آسفً .. بقولً لكَ شيَ ووصليه لَـ ييـآإسيمنَ لآ هنتيً .. ( سارة تطلع في ياسمين ) وتقول: ياعيني ياعيني وش هالكلام اللي اوصله الى ياسمين بـالذات ؟؟ ( وقامت تغمز لـ ياسمين ) قـآإل عمر : آبيشَ لآهنتيً تقولينً ليـآسمينً آنـآإ آسفً جد على آللي سويته مو صحيحَ .. بس لاني كنت خايف عليها ولانها تبكي لكذا فتحت الباب لهـآإ .. حسيتها تعبانة حييلً .. سارة : عادي عاديً .. آي كلآم ثثـآإني لـ ياسمينً . (سوت لـ ياسمين حركة خلتها تضحكَ .. ) عمرً : لا لا سلامتش وسلامتهـآ سارة : اهـــــــآإ عججل طاحت الميانةً .. ! عمر : خخخخ خبلة انتي تدريً ! آلمهم لا اطول عليكمً ’’ بـآإيً .! سـآإرة : انزين انزين بايً
(سكرت سارة التلفون وجلست تغمز لـ ياسمين وتقولً ! ) /: اييه الشسمه عمر يقول لكً آن هوَ آسفَ وممـآإ سوآ هالحركة آلـآ آنه هو خايف عليكً لانك كنتي تعبانة وتبكيً .! ييـآإسمين (بخجل) : يووهَ .. لا يكون مغرمَ .. ! خخخخ سـآرة : خخخخ غبية جدً وش في مخشَ اليوم مظظربً ؟؟ ييااسمين: حسيت مظظربً .. ! وبقوة ! سارة : دقيقة ياسمين باروح امي تبغاني عشان الغدآ .. ! اخدي راحتش يــآإسمينً : اوكيهَ ,, (جلست ياسمين تفكر على اللي حصل َ .. واللي صار وجلست تضحك على شكل عمر وخبالته الحلوة , وكيف ان بعد اسبوع راح تبدي الاختباراتً .. وكيف وكيفً.. ) وفجـئه ,, حسست برغبة الى ان تروح للحمامَ .. (آكرمكم آللهَ .. ! ) لانها شربت كميات كبيييييييييرة من المويةَ .. وققـآلت ياسمين : آوووووف اووووف ابي الحممممام حدي محصورة َ .. !!!! وممـآإ قدرت تستحححملُ .. وهي من قالت سارة البيت بيتي يعني ما يحتاج استأذن .. @@! طلعت ياسمين وبدون عبايةً وراحت الى الحمممام ( اكرمكم آلله ) وقبل ما توصل ددداست على شيَ . وككان مؤلم ’ لكنَ طنشتهَ .. وممازال الالمً يششدََ عليهــآ .. وكلما مشت صار يشد ويشدً .. والدم ينزف بكميات كبيرةً .. خخافت ياسمين وجلست وكانها انشلت من الحركةً .. ! وجلست تبكي وحست ان شي طويل داخل برجلهـآ ... بعد لحظـآإتً .. وبعد ثوآإنيً وبعد دقيقة وآحدةَ .. ! في احد يطلع من الحممام ً .. طلع عممر وانصصدم كميات هائلة من الدمً .. لطخت الارضَ .. ولقا بنت عارفنها زيينً .. !! ششاف ياسمينً .. وصصرخَ ياسميينً !!!!!!!!!!!!!! سارة ففززعت من سمع اخوها ينادي ياسمين لان ياسمين تقريبا ما تحسسً بالدنيا وخاف وان البنت بتموت بسس لان صار عندهـآإ نزيفً قوي وصارت رجولها تنزف فأنخفض مستوى الدمً .. عند ياسمينً .. عمممر من خوففه عليها وداها المستشفى مع سارة .. !!
,,,,,,,,,, في المستشفى . ,. بـآلتحديد غرفة ياسمين ,. آلذكتور : هي دالحين كويسة بس دلوقتي لزوم يتبرع الها دم ً ! وآلشيً آللي دخل في رجلها اببرة،، وآبرة ملوثة ! سارة : يعني ويه هــآ ؟؟ بتممموت البنيه ؟؟ بتعيشَ قوول خلصنـآ ؟؟ آلذكتور : هي عايشة بس لمدة معينة بس ماراح تكون كويسة الا لم احد يتبرع لهـآ. سارة : ياخبلة يا تيس توك تقول هي كويسة والحين مو كويسة وش اللي فرقً .. ؟ ؟ هــآإ يـآ ود آللذين ان ما طلعت صديقتي بخيير ياويلك ياسواد ليلكً سسسسسسسـآمممــع ..؟ ألذكتور : آنـآ آسف لازم الدم يوصلنا اليومً .! انا طالع دلوقتيُ .. ! وطلع الذكتور .. سارة : طلعت روححك صديقتي في خططر وهو يقول وييهَ .! (وقـآإمت تبكي ) عمر ( تأثر بسـآإرة .. ولكنً كـآإن في مشاعره شي غريب لم يشوفَ ياسمينً .. لكن ما عرف يوصفهـآ.. ) وقـآل : انا بتبرع ليها .. مادام هي بأمـآإنتنـآ آنـآ بتبرعً .. !@ سارة : من جدك انتَ !!؟؟ عمر : من جدي وخالي وعمي اهمشي تحيا البنت ً. !!!! سارة ( حست ان هو عن جججد خايف على ياسمين ) :آنزينً يلآ .. ! رآحو يتبرعو بدمً عشان ياسمينً .. يـآإسيمنً صحت من الغفوةَ آلطويلةً .. : وينً آنــآ ؟؟ وييييييينَ .؟؟ شافت ععممر جالس بجنبها وسارة كمان ,, ردو علييييييَ ؟؟؟ عمر : قــآإلً .. دخلت فيك ابرة ملوثة وفقدتي وعيش عن الدنيا .. سارة : اهمشي مو تعبانة ولا شيً ..؟ ياسمين : هــآإه ,, آببررةً . .. من وينً جتتَ ... ( بعد شوي آستوعبت لسؤال سارة وقـآلت : ) لالا مو تعبانةً .. بس بسئل وش سووآ فينيً ..؟ عمرً مبين في آيدهً لصقة جروحَ .. وقـآل : دخلو فيكً ددمَ .. ياسمين ( بدون استوعابً .. ) : ههــآإهً ...؟؟؟؟ عمر آخد نفسه وطلعً حس آن هوً يبيً يسجد ركعتين ع آللي صصـآإرً ..! ,,, سارة : ياسميين عطووش دم من قلبهَ .!!! خخخخخ ياسمين : بايخة الدمً اللي تبرعوه ليي من وينً آبي اعرف صاحبه يمكن يكونَ خخقة زيً .. سارة : ي عيني ي عيني تغازل اخوي عمروه بعدَ ., صحيح ما تستحيً .. !!! ياسمين بدونً آستوعابً .. : هاه ..؟ اخوش ههو اللي تبرع ليً .؟ سارة : خخخخ اييه بعد ويييه صرتو روميو وجوليتً !! ياسمين : يوه ولا شكرته ولا شيً !!! المهم عادي يدخلً ابي اشكره ,,. ؟ سارة : آآووك ، بسً بشرطَ ... ؟ ياسمين : اووف ويا شروطش هاذي اللي ما تنتهيً ! سارة : انش تحطي اللفة فوق راسش لا يخق على شعرش الحريرً ! ياسمين:يعني من قبل شاف شعريً .! ؟ :| سارة : آي شعرشَِ !! شافشَ كلشَ ...! وقبلً مـآإ تصحيً قـآم يتكلم معيً.. يقولً ,, خخققيت عليهـآ من شفتهـآ ... ! واني اقول له اتأدب يلاا روح مناك ً !! ياسمين : ي ربييييييييً !! لاويييه هالحظ النحسً ! سارة : احمدي ربش بس شفتي لش واحد خقة يحب وحدة زيش خقة ! ألمهم ما اطول عليش بطلع ً وبخليه يدخلً .. ياسمين : اوكيه ً ! طلعت سارة ودخل عمرً ..! عمر : هلآ هلآ توآ مـآإ نورتَ آلمستشفىَ .! ياسمين : يسلمو :$ عمرً : بغيتيني في شيَ ..؟ شنو هو ؟ ياسمينً : اييه مشكور ع آلدمَ ,, ! وقسم عجبني خخخخ عمر : تستاهلي قلبي ً ! ياسمين ارتبكتً .! عمر : قصدي دم قلبي خخ ياسمين ابتسمت ابتاسمة حلوة .. حتى ان شكل عمر صار رههيب ً هههع عممر : ياسمينَ .. ؟ ياسمين : هلآ عمر : باقول لك شيً .. بس لآ تزعليً .. ؟ ياسمين : اوكيهً ..؟ عمر : آنـآ صراحتـآ ما احب الف وادورً .. بسً انا مالقيت الا انتيً .. ! ياسمين : اممم ما فهمتً ممكن توضح آكثرً .. ؟ عمر : اوكً .. صحيح انا اكبر منك بسنتينً بسَ .. انا ما غيرك فضلتَ . . > مو عارف يتكلم بسبب توتره .. ياسمين طلعت فيه وكـأن وش صايرً ..؟ : ؟؟ عممر ..: ياسميين انا آبخطبُ .. نستكمل في البارت الثالثً .. ! ودييً .. :$ | |
| | | آلخبلة يقنوهَ مشرفةَ عالم المسآبقآت والتحديآت
عدد المساهمات : 160 تاريخ التسجيل : 09/07/2011 الموقع : أني والقمر جيرآنَ .. =)
| | | | همسة دلع .. طفلهَ جديدهَ
عدد المساهمات : 66 تاريخ التسجيل : 10/07/2011
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الأربعاء يوليو 13, 2011 2:41 am | |
| | |
| | | آلخبلة يقنوهَ مشرفةَ عالم المسآبقآت والتحديآت
عدد المساهمات : 160 تاريخ التسجيل : 09/07/2011 الموقع : أني والقمر جيرآنَ .. =)
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الأربعاء يوليو 13, 2011 6:42 am | |
| يسسلمكَ ربيً .. ممممنننورةً .. ! | |
| | | ஐღ•-мίςς яόŕό-•ღஐ طفلهَ جديدهَ
عدد المساهمات : 45 تاريخ التسجيل : 08/07/2011
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الأربعاء يوليو 13, 2011 7:34 am | |
| الرَوَآآيََــةة مرهَ ححَلوَهِ ِِ..
أتَمََنـَىََ تِكَمًلِِـييََ ..
وبَـَآآلتََـوَوَفَيِيِِ]،ــق | |
| | | آلخبلة يقنوهَ مشرفةَ عالم المسآبقآت والتحديآت
عدد المساهمات : 160 تاريخ التسجيل : 09/07/2011 الموقع : أني والقمر جيرآنَ .. =)
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الأربعاء يوليو 13, 2011 10:07 am | |
| ممممنورةً خيووهَ . آلحين بحط آلببـآإرتَ آلثثـآلثَ .. | |
| | | آلخبلة يقنوهَ مشرفةَ عالم المسآبقآت والتحديآت
عدد المساهمات : 160 تاريخ التسجيل : 09/07/2011 الموقع : أني والقمر جيرآنَ .. =)
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الأربعاء يوليو 13, 2011 10:12 am | |
| آلبـآإرتً آلثـآلث .. .. > كان مو من وده يقولها بس قالها يشوفها تغار عليه لو لا .. لكن خاب ظنه .. ياسمين : صححيييييح ؟؟ قول قسسمً ..؟ ممنهيً ..؟ بت منهوً ..؟ عددددل حركـــآإ ت! عمر ( والزعل مبين عليه ) : انا ما اعرفهــآ بس اختي تعرفهـآ .. ! ياسمين : يوهً ! ولا تقول اليي اللي ما تستحيً .. ! عمر : انا قايل لا تقول لكً .. آخـآأإفً تزعليَ .. ياسمين : افــآ .. لييه ازعلً .. =| ً ؟؟؟؟ ممـآإ دآم آني آحبكً ككــآ........ > قاطعهـآ عمر : صحيحَ .. ؟ كملت ياسمين : كـأخً .. يعنيً آنت آخي ولآزمً آحبكً فيً آلله .. عمر آححبطَ من جدديدَ .. وطلع وما قال ليها مع السلآمة وطلع وهو زعلآلآنَ .. سارة : هلا عمموريً اببغاك تروح البقالة تشتريي شي لياسمينً .. ! جوعانة حدهـآإ .. عمر ( بتفكير عميق * ) : اوكي َ ,, بس دخلي مع ياسمين لا تجلس بروحهـآإ ,, ! سارة : اوك عمر طلع وراح البقالة .. سارة وهي داخلة الغرفة : هلااا وغغــ.......... < سسمعتً صوت بكي وشهق بسبب هالبكيً .. خافت سارة ونادت : ياسسسميينً ..؟ ماردت ..؟ ياسميييينً ..؟ قالت : تفضلي سارة تفضلي .. سارة انذهلت .. توها ياسمين الوردة الجميلة .. اصبحت وردة دابلةً .. ؟ ياسمين خففت دموعهـآ : هلا سارونه غناتي تفضلي .. سارة بعد هي جامدةً .. ياسمين : سسارة .. ؟؟؟؟ سارة : وششششش فيششَ ..؟ عععمممر قال لكَ شششيً ...؟ ياسمين : لا .. ولا حاجةً .. بس دخخل غبار في عيونيً ... سارة : دخل غبار في عيونش ها تشاهقي وتنايحي وتبكي وتقولي دخل ؟
ياسمين : مافيني شيً .. احس روحي مرة مرة تعبانة بنام لي شويً .. =| سارة وهي في نفسهـآ ( انا اول ما طلعت منها مافيها شيً..بس لم دخل عمر .. تغيرت حالتهــآإ .. ؟ ) آكييد قـآليهــآ شي مو مبشرً .. ! في البقالة : عمممر : آمممم وش اششتريً .. .... خلاص بلم البقالة كلهـآإ .. واخيرا خلصت .. عند الحسسابً .. : الهندي : واهد اتنين تلاتة ارأئه كمسة أسرة آلمجموع صديك إشرين (20 ) عمر : عشرين بوجهك وهذا حسبته مرتينً 18 قال ليي عشرينً ! اصغر عيالك تلعب علييً ! الهندي : يلاا ما أليه كذهم بـ 18 بس روح فكني من وجه هذا نفر صديقَ ..! عمرً : عسا صديق يدوس ببطنك هاك جيب الكيس لا الطخك كفً .. :@! رجع عممر المستشفى وكانت سارة تحارسه بأحر من الججمرً .. ! سارة : صحيح انك اخوي بس ططحت من عينيً .. الحين تزعل ياسيمنً ..؟ ياسمين بننت حسساسة وما يبي لها وتبكي ًً. ..! وانت طايح لينا تزعلهـآ .. والله طحت من عينيُ .. ياسمين تعتبرك اخوها الكبيرً .. والاخو الكبير ما يزعل الصغيرة لو مهما كانت ظروفها .. الحين هي مريضة ! وتزعلهـآ .. ترا الحين هي بإيدنـآ .. لو صار فيها شي تكون في ذمتنــآ .. قول ليً وش قلت لهـآ .. ؟؟ عمرً آرتبك شوي وقـآم يتلكـأ : انا .................... هذا ................... صار ..................... ما ادري .................... سسارة مسكت عمر من كتفه لانها كانت خايفة جد على ياسمينً ان يصير لها شيً .. : عمممممر تككلم ججدً .!؟!؟؟ ععممر : انا قلتلها اني ببخططبُ .. !!!! سارة بذهولُ .. : ليه قلت لهـآ ..؟ عمر : مما ادرُيً .. ! سارة : وليهَ تبكيَ هيً .. ؟ عمرً : لآنيً زعلتهـآ بخطوبتيُ .. ! سارة : بلله عليك انت وجهك وجه خطوبة روحح اعتذر منها راحت روحي قول امين ًً !!!! عمر : انشاء الله .. دخل عمر الغرفة .. شاف بنت صغيرة .. دموعها ع خدها مثل الالماس يلمعونَ .. وخدودهـآ حححمرةً .. وصايرة بيضة مثل بياض الثلجَ .. حسس انه زعلهــآ .. وحس بذنب وشيء يهز ضميرةَ | |
| | | ஐღ•-мίςς яόŕό-•ღஐ طفلهَ جديدهَ
عدد المساهمات : 45 تاريخ التسجيل : 08/07/2011
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الأربعاء يوليو 13, 2011 11:19 am | |
| النََوور نِنوَوركِِ .. والبِِــآآرِِـت مرهـ ححََـلوَ ..
بََـسََ لآهِِنتٍِِــي ككَبِرٍٍـي الخخََـط ششَووَيـِِـ‘ةة ..
اتمنـِـََـى تككَملِِـي وتخلي البََـآآرت أَطََ,ـولَ ..
| |
| | | вяσиżϊчά طفلهَ جديدهَ
عدد المساهمات : 27 تاريخ التسجيل : 06/07/2011
| موضوع: رد: مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ الثلاثاء يوليو 19, 2011 6:34 pm | |
| روايَة جَمِيلَةْ..
إستَمرِي ..
لَكِ وِدي.. | |
| | | | مميز : مما يصير آقول خاين وهو بالعشق بي مجنونَ .. ! > من تـأليفيً .. !^^ | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|